TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 سبتمبر.. "بالمز الرياضية" الإماراتية تناقش زيادة رأس المال إلى 165 مليون درهم

21 سبتمبر.. "بالمز الرياضية" الإماراتية تناقش زيادة رأس المال إلى 165 مليون درهم
شعار شركة بالمز الرياضية

أبوظبي ـ مباشر: يناقش مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية خلال اجتماعه يوم 21 سبتمبر الجاري، مقترح زيادة رأس مال الشركة من 150 مليون درهم إلى 165 مليون درهم.

ووفقاً لبيان الشركة، سيناقش المجلس خلال اجتماعه، دخول آيس هولدينج آر إس سي ليمتد كمساهم في الشركة بنسبة 9.09 بالمائة، عن طريق إصدار 15 مليون سهم جديد ليتم الاكتتاب فيها المساهم.

كما سيناقش، تحديد سعر إصدار أسهم زيادة رأس مال بمبلغ 13.33 درهم، وعلى المساهمة النقدية للمكتتب بمبلغ 200 مليون درهم، كمقابل للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال.

 وأعلنت شركة بالمز الرياضية، خلال أغسطس الماضي، عن فوزها بتجديد عقد خدمات التدريب، وذلك لمدة أربعة أعوام وبقيمة 62.8 مليون درهم؛ ما يجعله أطول مدة عقد فردي في تاريخ بالمز الرياضية.

وبموجب هذا الاتفاق، ستزوّد شركة بالمز الرياضية فريقاً من الخبراء الرياضيين المختصين ليقدموا برامج تدريب متكاملة ومتخصصة، حيث إن هذه البرامج ستتضمن منهجيات تدريب تم تطويرها حديثاً وأقرها خبراء بارزون في هذا المجال - ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للقطاع الحكومي.

وتمثّل هذه الشراكة خطوة كبيرة في التزام بالمز الرياضية بتقديم التميز في خدمات اللياقة البدنية والتدريب في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كافة، وهي شهادة على حضور الشركة المتنامي باستمرار في صناعة الرياضة.

ويتضمن الاتفاق، تزويد شركة بالمز الرياضية فريقاً من الخبراء الرياضيين المختصين ليقدموا برامج تدريب متكامل ومتخصص تركّز على تمارين رياضة الجمباز، وهو نهج يعتمده الخبراء والرواد في هذا القطاع ويفضله عشاق اللياقة البدنية المعاصرون.

وتراجعت أرباح الشركة إلى 30.1 مليون درهم بنهاية النصف الأول 2023، وبنسبة انخفاض قدرها 36 بالمائة عما تم تحقيقه النصف الأول من عام 2022، البالغ 47.4 مليون درهم.


للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث الأرباح بالربع الثاني 2023

تعرّف على أكبر 10 مصافي نفط في العالم بنهاية 2022 (إنفوجرافيك)

إنفوجرافيك.. تعرّف على القيمة السوق للبورصات العربية خلال أسبوع